تأجيل الزيادة في الرواتب لقطاعى التربية و الصحة لشهر جويلية

Daftar Isi: (toc)



تأجيل الزيادة في الرواتب لقطاعى التربية و الصحة لشهر جويلية

اعلنت وزارة المالية ان الزيادة في رواتب بالنسبة لقطاعى التربية والصحة على اساس الحد الادني للاجر الجديد الى غاية جويلية القادم على ان يتم صرف الاجور خلال شهر جوان على اساس الاجر القاعدي القديم.
ووجهت وزارة المالية في رسالة التى في اسفل النص الى الخزينة العمومية ومصالح المراقبة المالية لوزارات الصحة والتربية والولايات بخصوص اجور العمال دفع راتب شهر جوان وتمديد تغير الرواتب إلى غاية 1 جويلية 2020.
ووضحت وزارة المالية انه سيتم صب اجور موظفي قطاع التربية بداية من االاسبوع الاول لشهر جوان على ان يتم تسديد راتب جوان والمردودية بالراتب القديم و تأجيل تغيره إلى 1جويلية بالنسبة لقطاع التربية و قطاع الصحة.
هذا وسيستفيد جميع عمال مختلف القطاعات من زيادة في  رواتبهم في شهر جوان الجاري عدا عمال الصحة والتربية وهذا راجع للعدد الهائل للعمال وصعوبة تغير أجورهم خاصة مع الظروف  التي ادت الى تقليص المستخدمين في الادارات المعنية بصب وتعديل الاجور.




Find Out
Related Post

Ikuti Gacerindo.com pada Aplikasi GOOGLE NEWS : FOLLOW (Dapatkan Berita Terupdate tentang Dunia Pendidikan dan Hiburan). Klik tanda  (bintang) pada aplikasi GOOGLE NEWS.

Top Post Ad

Below Post Ad