ملخص رائع حول كيفية التعامل مع التلاميذ داخل القسم

Daftar Isi: (toc)

ملخص رائع حول كيفية التعامل مع التلاميذ داخل القسم

لكي يتسنى للأستاذ تقديم الدرس على أكمل وجه وينهيه في الوقت المحدد له ، لابد من توفر مهارات تمكنه من التحكم الجيد وضبط الصف .
فالأستاذ يدرك جيدا أن القسم به التلميذ :
الهادئ ، المتفوق ، التلميذ المنطوي، المشاغب ، كثير الحركة ، المتأخر دراسيا ، له إعاقة حركية أو سمعية ، اليتيم والمعوز ، الثرثار، الفضولي ......الخ.
وكل من هؤلاء له معاملة خاصة ،تستدعي حنكة وذكاء من الأستاذ ليتجنب تسجيل في كل مرة يدخل فيها القسم عرقلة السير الحسن للدرس وإحداث الفوضى ، وغالبا ما تستمر تلك المشاكل وتتكرر أن لم يحسن معالجتها


ملخص رائع حول كيفية التعامل مع التلاميذ داخل القسم
ملخص رائع حول كيفية التعامل مع التلاميذ داخل القسم
ملخص رائع حول كيفية التعامل مع التلاميذ داخل القسم
ملخص رائع حول كيفية التعامل مع التلاميذ داخل القسم




ملخص رائع حول كيفية التعامل مع التلاميذ داخل القسم
ملخص رائع حول كيفية التعامل مع التلاميذ داخل القسم
ملخص رائع حول كيفية التعامل مع التلاميذ داخل القسم

ملخص رائع حول كيفية التعامل مع التلاميذ داخل القسم

ملخص رائع حول كيفية التعامل مع التلاميذ داخل القسم

ملخص رائع حول كيفية التعامل مع التلاميذ داخل القسم

ملخص رائع حول كيفية التعامل مع التلاميذ داخل القسم

ملخص رائع حول كيفية التعامل مع التلاميذ داخل القسم

ملخص رائع حول كيفية التعامل مع التلاميذ داخل القسم

ملخص رائع حول كيفية التعامل مع التلاميذ داخل القسم

ملخص رائع حول كيفية التعامل مع التلاميذ داخل القسم

ملخص رائع حول كيفية التعامل مع التلاميذ داخل القسم

ملخص رائع حول كيفية التعامل مع التلاميذ داخل القسم

ملخص رائع حول كيفية التعامل مع التلاميذ داخل القسم

ملخص رائع حول كيفية التعامل مع التلاميذ داخل القسم

ملخص رائع حول كيفية التعامل مع التلاميذ داخل القسم

ملخص رائع حول كيفية التعامل مع التلاميذ داخل القسم




ملخص رائع حول كيفية التعامل مع التلاميذ داخل القسم

ملخص رائع حول كيفية التعامل مع التلاميذ داخل القسم


Find Out
Related Post

Ikuti Gacerindo.com pada Aplikasi GOOGLE NEWS : FOLLOW (Dapatkan Berita Terupdate tentang Dunia Pendidikan dan Hiburan). Klik tanda  (bintang) pada aplikasi GOOGLE NEWS.

Top Post Ad

Below Post Ad